اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020 -

قيمة بقاء إبراهيموفيتش مع ميلان 7 ملايين يورو

كتب : 27 أغسطس 2020 10:22 م 126 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

نجح نادى ميلان الإيطالي، فى حسم ملف تجديد نجمه السويدى إبراهيموفيتش، ليبقى مع الفريق لمدة عام أخر، ويقود هجوم الروسونيرى فى الموسم المقبل، بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين، انتهت بنجاح اليوم الخميس، ووفقا لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، فإن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، توصل لإتفاق نهائي مع إدارة ميلان، من أجل تجديد عقده، لمدة موسم واحد، وسوف يحصل على راتب سنوى يقدر بـ7 ملايين يورو.

أضافت سكاى، أن النجم السويدى، سوف ينضم خلال الساعات القليلة المقبلة، لمعسكر فريق ميلان، الذى بدأ الاستعداد للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولى، الذى جدد عقده مع النادى حتى عام 2022.

وكان إبراهيموفيتش قد عاد لصفوف ميلان، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ليرتدى قميص الروسونيرى للمرة الثانية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

ونجح النجم السويدى، فى تسجيل 11 هدفا مع ميلان، بعد وصوله الميركاتو الشتوى الماضى، بجانب تقديمه 5 تمريرات حاسمة، خلال 20 مباراة فى جميع المسابقات.

وأنهى ميلان الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، فى المركز السادس، برصيد 66 نقطة، بينما توج يوفنتوس بلقب الكالتشيو، للمرة التاسعة على التوالى.

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )