اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020 -

15 مدربا تم اقالتهم في الدوري السعودى بموسم كورونا

كتب : 28 أغسطس 2020 2:21 ص 116 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

15 مدربا تم اقالتهم في الدوري السعودى بموسم كورونا

سجلت الأندية المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم  2019-2020، رقما قياسيا في إقالات المدربين بالفترة الأخيرة، بعدما أعلن نادي الفيحاء، أمس الخميس، إقالة المدير الفني البرتغالي خورخي سيماو، وتعيين السعودي يوسف الغدير مدرباً إلى نهاية الموسم.

وقدمت إدارة النادي السعودي الشكر للمدرب البرتغالي على ما قدمه خلال فترة تواجده مع الفريق، معبرة عن ثقتها في المدير الفني الجديد.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه بلغ عدد المدربين الذين تمت إقالتهم بدورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم 15 مديرا فنيا بعد انضمام خورخى سيماو للقائمة، حيث سبقه كل من “الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب النادي الأهلي، ماريو سيتانوفيتش مدرب الوحدة، التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح، محمد الكوكي مدرب ضمك، التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد، التونسي إسكندر القصري مدرب العدالة، الأرجنتيني خورخي ألميرون مدرب الشباب، البرتغالي باولو سيرجو مدرب التعاون”.

كما ضمت القائمة كل من: الروماني دانيال إسايلا مدرب الحزم، الهولندي تين كات مدرب الاتحاد، السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلى، ناصف البياوي مدرب العدالة، لويس جارسيا مدرب الشباب، ودانييل كارنينيو مدرب الوحدة”.

ويتصدر الهلال السعودى في رصيده 63 نقطة عزز بهم صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الجارى 2019-2020، بفارق 6 نقاط عن النصر أقرب منافسيه وصاحب المركز الثانى.

 

تعليقات الزوار ( 0 )