اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 -

هاتريك نيمار يقود البرازيل للفوز على بيرو 4-2 في تصفيات المونديال “فيديو”

كتب : 14 أكتوبر 2020 4:14 ص 176 مشاهدة لا توجد تعليقات

هاتريك نيمار يقود البرازيل للفوز على بيرو 4-2 في تصفيات المونديال

قاد نيمار دا سيلفا منتخب البرازيل للفوز على نظيره البيروفي (4-2)، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الآخير “ناسيونال دي ليما”، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم الخاصة بقارة أمريكا الجنوبية.

وبرز تسجيل نيمار “هاتريك” أمام بيرو، وهو ما جعله يصل للهدف الدولي رقم 64، لينتزع وصافة الهدافين التاريخيين لمنتخب السيليساو من رونالدو نازاريو، الذي وقع على 62 هدفًا دوليًا، في حين يتربع بيليه على الصدارة برصيد 77 هدفًا.

احداث المباراه

وكان منتخب بيرو افتتح النتيجة مبكرًا في الدقيقة السادسة بواسطة نجم الهلال السعودي، أندريه كاريو، من تسديدة رائعة سكنت شباك حارس البرازيل، ويفرتون بيريرا دا سيلفا.

وأدرك نيمار التعادل لمنتخب البرازيل في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، تحصل عليها بنفسه، واحتفل بنفس طريقة رونالدو الظاهرة.

ووضع ريناتو تابيا منتخب بيرو في المقدمة مجددًا بعدما سجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 59 من تسديدة ارتطمت بـ كايو، وحوّل مجراها إلى شباك ويفرتون، قبل أن يتعادل ريتشارليسون للبرازيل في الدقيقة 64.

 

وعاد نيمار وسجل الهدف الثالث لمنتخب البرازيل من ركلة جزاء أيضًا، وتحصل عليها بنفسه، مثل الركلة الأولى، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعدما تابع كرة إيفرتون سواريس المرتدة من القائم.

وشهدت المباراة تغييرًا مبكرًا بخروج مدافع منتخب البرازيل، ماركينيوس، ودخول رودريغو كايو مكانه في الدقيقة الثانية عشر، بسبب إصابة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتفع رصيد منتخب البرازيل، بهذا الفوز، إلى النقطة السادسة في صدارة تصفيات كأس العالم بأمريكا اللاتينية، متفوقًا على الأرجنتين بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد بيرو عند نقطة واحد المرتبة الثامنة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب البرازيل فاز في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم على بوليفيا (5-0)، بينما تعادل منتخب بيرو مع باراغواي (2-2).

 

اهداف المباراه اضغط هنا

المصدر: kooora365

 

تعليقات الزوار ( 0 )