||

ميسي يعتذر لجماهير برشلونة. ويؤكد: أخطأت وعلى الجميع ان يتحد

كتب : 30 سبتمبر 2020 12:15 ص 331 مشاهدة لا توجد تعليقات

ميسي يعتذر لجماهير برشلونة. ويؤكد: أخطأت وعلى الجميع ان يتحد

وضع ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني، حدًا لأزمته مع إدارة النادي الكتالوني، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهها مؤخرًا، بعد إقصاء البلوجرانا من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ.

 

ميسى يطلب الرحيل

 

منذ منتصف الموسم كان ينتقد الإدارة ولكن بشكل مبطن، لكن عقب الخروج المُذل من دورى الأبطال طلب الرحيل ودخل في خلافات مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي، وبعد ذلك تراجع عن قراره بالرحيل بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده التي تبلغ 700 مليون يورو.

ميسي – حتى بعد قرار البقاء – انتقد بارتوميو ووصفه أداءه بالكارثة مع برشلونة، وخرج يوم الجمعة الماضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لينتقد الجميع بعد رحيل صديقه وزميله لويس سواريز.

ولكن يبدو أن الإدارة تواصلت مع ميسي وأقنعته بالمشروع الجديد، حيث أجرى ليو حوارًا مع صحيفة “سبورت”، سيُنشر كامل غدًا الأربعاء، ولكن نشرت جزء منه، اعتذر من خلاله ميسى.

اعتذار ميسى

أكد ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة على ضرورة اتحاد جميع عشاق النادي الكتالوني في الفترة المقبلة، ووضع حد للخلافات التي شهدتها الفترة الأخيرة.

وفي أول كلماته عقب إعلان استمراره مع البارسا، أجرى ميسي مقابلة مع صحيفة «سبورت» الكتالونية للحديث عن مستقبل البلوجرانا، وشغفه مع الفريق.

وطالب ميسى ، محبي البارسا بالاتحاد، قائلاً: «بعد خلافات كثيرة، أرغب في إنهاء كل هذا، علينا الاتحاد نحن جميع جماهير برشلونة، ونفترض الأفضل فيما هو قادم».

وتابع ميسي كاشفًا عن شعوره، قائلاً: «أتحمل أخطائي، وإذا كانت موجودة فهذا من أجل جعل فريق برشلونة أقوى وأفضل».

وفيما يتعلق بحماسه وشغفه، أكد مهاجم البارسا، مضيفًا: «الشعور بالحماس والشغف سيكون الطريقة الوحيدة لتحقيق الأهداف، دائمًا يجب أن نكون متحدين ونسير في نفس الاتجاه».