||

مدرب الهلال: الاحترافية سبب تتويجنا بالألقاب. وسنبدأ الاستعداد غدا لدورى الأبطال

كتب : 09 سبتمبر 2020 11:41 م 1993 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

مدرب الهلال: الاحترافية سبب تتويجنا بالألقاب. وسنبدأ الاستعداد غدا لدورى الأبطال

أكد الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، بطل الدوري السعودي هذا الموسم 2019 – 2020، على أن الاحترافية الكبيرة التي ينتهجها هذا النادى العظيم، السبب في وجودنا على منصات التتويج، وتحدث لوشيسكو، لقناة “الرياضية” السعودية، خلال احتفالات الهلال بالتتويج بلقب الدوري السعودي، قائلا:”الهلال يمتلك إدارة ولاعبين على أعلى مستوى،  كان الموسم طويلًا وصعبًا وربما الأطول في تاريخ الدوريات”، وأضاف المدرب الرومانى، قائلا:”أدركت بأننا فوزنا بلقب الدوري السعودي، بعد مباراة الحزم الماضية، لأننى لا أعترف إلا بالشئ الرسمي”.

تابع قائلا:” غداً سنترك كل أفراحنا بلقب الدوري السعودي، ونواصل العمل وسنبدأ التحضير من أجل الدفاع عن لقبنا الآسيوى”.

وتوج فريق الهلال، بلقب الدوري السعودي، للمرة السادسة عشر في تاريخه، بمجموعة من الأرقام القياسية، أبرزها صاحب أكبر عدد نقاط في موسم واحد، برصيد 72 نقطة، متفوقا على الرقم القياسي السابق، المسجل باسم النصر، برصيد 70 نقطة، في الموسم الماضى.

وأنهى فريق الزعيم، الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، بالفوز على ضيفه فريق الشباب، مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة 2 – 1، في الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة.

جدير بالذكر أن، منافسات دورى أبطال أسيا، سوف تعود بداية من منتصف شهر سبتمبر الجاري، بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.