اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 -

مدة غياب محمد صلاح عن صفوف ليفربول بعد الإصابة بكورونا

كتب : اَخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2020 - 2:38 صباحًا 77 مشاهدة لا توجد تعليقات

مدة غياب محمد صلاح عن صفوف ليفربول بعد الإصابة بكورونا

كشف صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية مدة غياب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن فريقه بعد التأكد من اصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده الحالي في معسكر الفراعنة الحالي استعدادا لمباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة.

وقالت الصحيفة الشهيرة في تقريرها عن إصابة محمد صلاح أنه سيغيب عن المباراتين المقبلتين في فريق ليفربول هما مواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بخلاف لقاء أتالانتا في الجولة المقبلة لدوري أوروبا المنتظر اقامتها على ملعب استاد الأنفيلد الشهير.

عانى فريق ليفربول الإنجليزي خلال الموسم الحالي من الإصابات بكافة أنواعها ما ساهم في غياب نجومه خلال الفترة الماضية منذ البداية وحتى الآن.

أعلن اليوم اتحاد الكرة المصري إصابة الدولي الأسطوري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا بعد اختباره من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل المباراة المقررة ضد توجو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكتب اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي: “إعادة اختبار كورونا لثلاثة لاعبين من مصر وتوجو“.

واشارت معامل وزارة الصحة إلى ايجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي اجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا، ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لوضعهم من المشاركة

المصدر: superkora

التعليقات مغلقة.