اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020 -

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا رسميًا لشراء كريستيانو رونالدو

كتب : 13 نوفمبر 2020 1:34 ص 102 مشاهدة لا توجد تعليقات

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا رسميًا لشراء كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية برتغالية أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضًا رسميًا لإعادة أسطورة النادي كريستيانو رونالدو إلى مسرح الأحلام من جديد، ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن الشياطين الحمر قد تحدثوا بالفعل مع وكيله خورخي مينديز، حيث قدم الريد ديفيلز عرضًا ماليًا ضخمًا ويُقال إن رونالدو يفكر فيه.
ومع ذلك، يبدو أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، والذي سيكمل عامه الـ 36 في فبراير، يركز بشكل كامل مع ناديه الحالي يوفنتوس.

المقابل المادى

وقد يتطلب الأمر عرضًا كبيرًا من يونايتد من أجل إعادة رونالدو إلى مسرح الأحلام، بعد رحيله منذ ما يقرب من 12 عامًا مقابل 80 مليون جنيه إسترليني إلى ريال مدريد.
وانضم رونالدو إلى الشياطين الحمر من سبورتنج لشبونة عام 2003 واستمر في تسجيل 118 هدفًا في 292 مباراة، وقاد اليونايتد للفوز بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى فوزه الأخير في دوري أبطال أوروبا عام 2008، كما حصل رونالدو على الكرة الذهبية لأول مرة في نفس العام.
لكنه وصل إلى أعلى مستوى له خلال المواسم التسعة التي قضاها مع الريال، مضيفًا أربع جوائز أخرى للكرة الذهبية بينما سجل 450 هدفًا في 438 مباراة فقط.
كما حصل رونالدو على لقبين للدوري الاسباني وأربعة ألقاب مذهلة لدوري أبطال أوروبا منهم ثلاثة ألقاب متتالية بين عامي 2015 و 2018.
ثم انتقل الدون البرتغالي إلى بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس في 2018 براتب مذهل يبلغ 28 مليون جنيه إسترليني في الموسم (30 مليون يورو)، ومنذ ذلك الحين فاز رونالدو بلقبين للدوري الإيطالي، بينما سجل أيضًا 71 هدفًا في 94 مباراة.
ورغم ذلك، تشير التقارير إلى أن النادي الايطالي بدأ في التطلع إلى المستقبل مع المدرب الجديد أندريا بيرلو ومجموعة من النجوم الشباب على رأسهم ماتياس دي ليخت وفيديريكو كييزا وديجان كولوسيفسكي.
وانتشرت تقارير على مدار اليومين الماضيين تفيد بأن يوفنتوس يرغب في تخفيض أجر رونالدو بسبب الأزمة الحالية التي يعاني منها النادي جراء فيروس كورونا.
ومع انتهاء عقده في غضون 18 شهرًا، يُقال إن يوفنتوس يستعد للاستغناء عن رونالدو.

 

المصدر: superkora

تعليقات الزوار ( 0 )