||

ليفربول يسقط أمام ساوثهامبتون بهدف فى البريميرليج

كتب : 05 يناير 2021 12:50 ص 508 مشاهدة لا توجد تعليقات

ليفربول يسقط أمام ساوثهامبتون بهدف فى البريميرليج

سقط فريق ليفربول أمام مضيفه ساوثهامبتون وتلقى خسارة جديدة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الاثنين الموافق 4-1-2021 على ملعب ساينت ماري في إطار  مباريات الاسبوع السابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

احداث المباراه

وبدأت المباراة بصدمة سريعة لليفربول، بعدما تلقى الهدف الأول والوحيد عقب مرور دقيقتين على انطلاق اللقاء عن طريق لاعبه السابق داني إنجز الذي استغل كرة أمامية من ركلة حرة مباشرة وضعها ببراعة لتسكن من فوق الحارس البرازيلي أليسون بيكر في الزاوية اليمنى لشباكه.

ولم تنجح كل جهود ليفربول في تعديل النتيجة لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط من ليفربول أملًا في تعديل النتيجة وحاول محمد صلاح وزملائه العثور على طريق لتحقيق هدف التعادل، لكن أصحاب الأرض كانوا على قدر كبير من التنظيم الدفاعي، رغم الحصار الكبير لهم داخل منطقة جزائهم في معظم اوقات المبارة خصوصاً فى الشوط الثانى اللذى انحسر فى منطقة جزاء فريق ساوثهامبتون.

 

وكاد ساوثهامبتون استغلال هجمة مرتدة لتسجيل الهدف الثاني، بعدما خرج أليسون بشكل خاطئ مكن مهاجم ساوثهامبتون من تسديد الكرة نحو المرمى الخالي، لولا تدخل جوردان هندرسون في الوقت المناسب لمنع الكرة من معانقة الشباك، لينتهي اللقاء بفوز ساوثهامبتون بهدف للاشئ.

 

ترتيب ليفربول فى الدورى الانجليزى

وبهذه النتيجة توقف رصيد ليفربول عند النقطة 33 محافظًا على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا، بعدما منح هدية لمطارده مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، والذي يمتلك الرصيد نفسه من النقاط لكن بمباراة أقل.

أما ساوثهامبتون، فرفع رصيده إلى النقطة 29، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.