||

فيروس كورونا يصيب لاعبين فى صفوف برشلونة ويتسبب في إيقاف التدريبات

كتب : 06 يناير 2021 1:58 ص 1441 مشاهدة لا توجد تعليقات

فيروس كورونا يصيب لاعبين فى صفوف برشلونة ويتسبب في إيقاف التدريبات

أعلن فريق برشلونة في وقت متأخر من مساء يوم أمس الاثنين الموافق 4-1-2021 عبر موقعه الرسمي عن ظهور إصابتين بفيروس كورونا ضمن صفوف الفريق الأول، الأمر الذي استدعى اتخاذ إجراءات احترازية سريعة لاحتواء خطر انتشار الفيروس بين صفوف عدد اكبر من اللاعبين.

وأوضح برشلونة في البيان الرسمي أن نتائج الفحوصات التي قام بها اللاعبين وطاقم الجهاز الفني صباح يوم الاثنين أظهرت حالتين إيجابيتين في المساء.

وقرر النادي الكاتالوني إيقاف التدريبات صباح اليوم الثلاثاء التي كان مقرراً إقامتها في تمام الساعة 10 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى إجراء فحوصات جديدة لجميع اللاعبين والكادر الفني والبدني للتأكد من عدم وجود أي إصابات أخرى قد تتسبب في انتشار الوباء بشكل أكبر داخل صفوف الفريق الأول.

برشلونة يرفض الكشف عن هوية المصابين

ولم يكشف بيان برشلونة عن هوية المصابين بفيروس كورونا بحسب البروتوكول الجديد المتبع في جميع الدوريات الأوروبية، لكن صحيفة آس الإسبانية أكدت أن المصابين من طاقم العمل الفني وليس اللاعبين.

وأضاف البرسا أنه بمجرد ظهور نتائج الفحوصات الجديدة، سيتم تحديد موعد جديد للتدريبات استعداداً لمباراة الغد ضد أتلتيك بيلباو، ما لم تظهر إصابات أخرى قد تتسبب في القيام بإجراءات احترازية جديدة.