||

عمرو وردة يقترب من نادي باناثينايكوس اليوناني

كتب : 27 أغسطس 2020 9:40 م 1125 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

كشفت تقارير صحفية يونانية، عن اهتمام نادى باناثينايكوس، بالحصول على خدمات لاعب الوسط المصرى عمرو وردة، من فريقه الحالى باوك سالونيكا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى لناديه، الذى استبعده من قائمة الفريق المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، ووفقا صحيفة “سبورت تايم” اليونانية، فإن عمرو وردة، لاعب وسط فريق باوك سالونيكا، دخل اهتمامات باناثينايكوس، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى لفريقه الحالى.

أضافت الصحيفة، أن اللاعب المصرى ألمح إلى اقترابه من الإنضمام لصفوف فريقه الجديد، من خلال نشره صورة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى، وهو يرتدى قميص، يحمل شعار نادى باناثينايكوس.

وكانت تقارير صحفية يونانية، قد ربطت عمرو وردة، بالرحيل إلى الدوري القبرصى، خلال الصيف الحالى، من أجل الإنضمام لصفوف أبويل نيقوسيا.

وكان عمرو وردة، قد جدد عقده مع فريق باوك، حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أنه فوجئ بإستبعاده من قائمة الفريق المشاركة فى دورى أبطال أوروبا.

وانضم عمرو وردة لصفوف فريق لاريسا قادمًا من باوك، الصيف الماضي، وخاض صاحب الـ26 عاما، 23 مباراة الموسم الجاري محليا وسجل 7 وصنع 6 أهداف، قبل أن يعود لباوك، بعد فسخ عقده من جانب رئيس لاريسا، بحجة عدم إلتزام اللاعب.