||

سيلفستر ستالون يقود تدريبات مانشستر سيتي على شاطئ البحر

كتب : 04 سبتمبر 2020 3:11 م 449 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

سيلفستر ستالون يقود تدريبات مانشستر سيتي على شاطئ البحر

حرصت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بمقطع فيديو من تدريبات الفريق اليوم على إحدى الشواطئ، والتي ظهر فيها اللاعبين وهم يخوضون تدريباتهم على خطي النجم العالمي سيلفستر ستالون في فيلم Rocky الشهير.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي، مقطع فيديو عبر حسابها بانستجرام، يظهر من خلاله اللاعبين وهم يركضون على إحدى الشواطئ ولقطة اخري لمشهد روكي اثناء ركوضه على الشاطئ في أحدي أفلامه من أجل رفع لياقته البدنية.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تعقد صفقة انتقال السنغالى كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى إلى مانشستر سيتى خلال موسم الانتقالات الحالى.

وألمح دى لورينتس رئيس نابولى إلى عدم رغبة النادى الإيطالى فى بيع كوليبالى إلى مانشستر سيتى هذا الصيف، وذلك بسبب تجارب سابقة.

وقال دى لورينتيس فى تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” :” كيف لنا أن نحظى بمفاوضات هادئة وطبيعية مع مان سيتى من أجل بيع كوليبالى؟ هم لن يتحدثوا معنا بشكل مباشر وذلك بسبب صفقة جورجينيو قبل عامين“.

وكان مان سيتى ينافس تشيلسى على ضم جورجينيو من نابولى، قبل أن يخطف البلوز اللاعب.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن  مانشستر سيتي الإنجليزى، يجهز عرضاً جديداً لضم كاليدو كوليبالى مدافع نابولى الإيطالى هذا الصيف، وكان مسئولى السيتى قد تقدموا بعرض قيمته 60 مليون يورو لضم اللاعب، لكن تمسكت إدارة النادى الإيطالى تمسكت بالحصول على 80 مليون يورو.