اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 -

ساوثهامبتون ومحمد صلاح يقربان ساديو مانى من برشلونة

كتب : اَخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2020 - 6:56 مساءً 131 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

ساوثهامبتون ومحمد صلاح يقربان ساديو مانى من برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى لديه رغبة فى ضم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية إن ساديو ماني يرحب بالانتقال إلى برشلونة بعدما أصيب بالإحباط من دوره فى ليفربول كونه أصبح صاحب شخصية أساسية فى آنفيلد بعدما ساعد ليفربول على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسمين الماضيين من خلال تشكيل ثلاثية مدمرة مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

وتؤكد الصحيفة أن برشلونة يتعين عليه دفع 120 مليون يورو للتعاقد مع ماني، وهو مبلغ لا يمكنهم تحمله بعدما دفعوه بشدة فى آخرين أمثال عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو فى السنوات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانى حريص على فكرة لم شمله مع رونالد كومان المدير الفنى لنادى برشلونة لأنه يشعر أنه يستطيع تحقيق فرصه فى الفوز بألقاب فردية، خاصة أن مانى قضى مع كومان عامين فى نادى ساوثهامبتون ونجح الهولندى فى توجيه المهاجم السنغالى فى تسجيل 25 هدفًا فى 75 مباراة قبل أن ينتقل إلى ليفربول.

 

وأكدت الصحيفة أن مانى يشعر أنه لا يحظى بالاحترام الفردى الذي يستحقه بعد أن ساعد فريقه فى تحقيق لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله 18 هدفًا في الدوري الموسم الماضي، ويعتقد أن المكافأة تذهب دائمًا إلى زميله في الفريق محمد صلاح أو القائد جوردان هندرسون.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة التى تجمع بين مانى ويورجن كلوب المدير الفنى لليفربول لم يكن كما كان من قبل وهو عامل آخر في قراره بالانتقال إلى برشلونة بغض النظر عما إذا كان ليونيل ميسي سيبقى أم ​​لا.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.