||

ريال مدريد يهزم ريال بيتيس ويحقق فوزه الأول بالموسم الجديد

كتب : 27 سبتمبر 2020 2:55 ص 492 مشاهدة لا توجد تعليقات

ريال مدريد يهزم ريال بيتيس ويحقق فوزه الأول بالموسم الجديد

 

استطاع فريق ريال مدريد ان يحقق فوزه الأول بالموسم الجديد من الدورى الإسباني، بعد أن تغلب على فريق ريال بيتيس بنتيجة 2/3، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم السبت 26-9-2020، على ملعب بينتو فيامارين لحساب الجولة الثالثة من الدورى.

احداث المباراه

الشوط الاول

وافتتح لاعب الوسط  لريال مدريد فيديريكو فالفيردي أهداف المباراة في الدقيقة 14، قبل أن ينجح المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي في إدراك التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 35.

وبعد ذلك بدقيقتين، نجح ريال بيتيس في إضافة الهدف الثاني عن طريق ويليام كارفالو، لينهي الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 2-1.

الشوط الثانى

وفي الشوط الثاني، عاد الميرنغي في النتيجة ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 48 بعد أن سجل البرازيلي إيميرسون، مدافع بيتيس، هدفًا بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 82 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الملكي، انبرى لتسديدها قائد الفريق سيرجيو راموس، لينجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

راموس يحطم الارقام القياسية

ووفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد أصبح سيرجيو راموس ثالث لاعب في تاريخ منافسات الدوري الإسباني ينجح في تسجيل الأهداف خلال 17 موسمًا على التوالي، ليواصل اللاعب المخضرم تحطيم الأرقام القياسية بقميص الميرنغي.

رصيد الفريقين

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 6 جمعها من 3 مباريات.

هذا ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق بلد الوليد يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، بينما يحل ريال بيتيس ضيفًا على خيتافي في منافسات الجولة ذاتها.