||

حقيقة إقالة كارتيرون من تدريب التعاون السعودي بعد فضيحة سداسية الشارقة

كتب : 22 سبتمبر 2020 5:40 ص 314 مشاهدة لا توجد تعليقات

حقيقة إقالة كارتيرون من تدريب التعاون السعودي بعد فضيحة سداسية الشارقة

أكدت مصادر داخل نادي التعاون السعودي، أنه يجري حاليا، إتخاذ قرار حول إقالة المدير الفني الفرنسي كارتيرون المعين منذ لقائين فقط، والذي تم عقد الصفقة معه لتولي الفريق في الفترة المقبلة بعد اقناعه بترك نادى الزمالك المصرى وتدريب النادى بمقابل مادى مغرى، من أجل دوري أبطال آسيا، وترددت أنباء حول إقالة المدرب بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها الفريق من نادي الشارقة الإماراتي بسداسية نظيفة.

 

قصة تعاقد كارتيرون مع التعاون

كان نادي التعاون منذ أيام قليلة ماضية قد أعلن عن إستقدام كارتيرون الفرنسي، بعد أن قام بفسخ التعاقد مع ناديه السابق نادي الزمالك المصري، ولكن الرياح لم تأتي بما تشتهي السفن، فسيتم إقالته بعد مبارتين فقط من ذهابه إلي قطر من أجل دوري أبطال آسيا.

المواجهة الأولي كانت ضد نادي بيروزي الإيراني وخسر فيها بهدف دون رد، والمواجهة الثانية والتي كانت تحت قيادته بشكل مباشر، والسبب الأول للخسارة فيها هو ضد نادي الشارقة الإماراتي وخسر بست أهداف دون رد، وكان مسئولاً عن الإدارة الفنية السيئة في الشوط الثاني خاصة.

سجل أهداف نادي الشارقة في هذه المواجهة، كلا من اللاعب سيف راشد ناصر الهدف الأول بالشوط الاول، ثم أضاف اللاعب ويلتون سواريز المتألق ثلاث أهداف ، وسجل اللاعب محمد آل عبدالله هدف، وكابو لوكاس فيرنانديز هدف.