اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 -

جمهور ليفربول يربط خسارة كأس الدرع الخيرية بسبب قص شعر صلاح.

كتب : 30 أغسطس 2020 12:10 ص 153 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

 

جمهور ليفربول يربط خسارة كأس الدرع الخيرية بسبب قص شعر صلاح.

حالة من الصدمة انتابت مشجعي ليفربول الإنجليزي عقب الخسارة أمام فريق أرسنال خلال مباراة كأس الدرع الخيرية، حيث كان يأمل المشجعون أن يضيفوا لقبا جديدا إلى خزائن الفريق يبدأون به الموسم أفضل بداية ممكنة، إلا أن الطريف في الأمر أن هناك عددا من مشجعي الفريق انتقد محمد صلاح نجم الفريق، حيث أرجعوا تراجع مستواه خلال المباراة إلى قص شعره، حيث إن تلك المباراة هي الأولى لهداف الفريق بعد قص شعره منذ بزوغ نجمه في عالم الاحتراف مثلما يظهر خلال تلك التغريدات التي قال فيها أحد المشجعين: “لم يكن ينبغي لصلاح قص شعره”.

 

آخر يطالب صلاح بعدم قص شعره
آخر يطالب صلاح بعدم قص شعره

 

على جانب آخر سيطرت فرحة عارمة على محبي فريق أرسنال بعد التتويج ببطولة كأس الدرع الخيرية، خاصة أنها جاءت على حساب فريق ليفربول، وهو ما دفع الكثيرين للإشادة بما قدمه محمد النني لاعب أرسنال بعد أدائه المميز طوال أحداث المباراة ليلقى حملة كبيرة من الدعم ظهر جلياً على موقع تويتر.

احد المشجعين ينتقد صلاح ويرجع سبب تراجع مستواه لقص شعره
احد المشجعين ينتقد صلاح ويرجع سبب تراجع مستواه لقص شعره

وكتب المطرب محمد محسن فور انتهاء المباراة: “فرحان لمحمد النني جداً”. فى حين علق الإعلامي أحمد شوبير على أداء النني وفوز أرسنال بكتابة : “فخر مصر محمد النني يفوز بكأس الدرع الخيرية للمرة الثانية في تاريخه.. ألف مبروك يا محمد ربنا يوفقك في اللي جاي باْذن الله”.

كما حرص الحساب الرسمي لموقع فيفا باللغة العربية على الاحتفاء بفوز النني مع فريقه أرسنال ببطولة كاس الدرع الخيرية على حساب ليفربول بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، عبر استعراض إنجازاته مع الفريق منذ انضمامه إليه حيث نشروا صورته وعلقوا عليها بكتابة: “فرحة التتويج كلاكيت ثالث مرة النجم المصري محمد النني ينال اللقب الثالث رفقة أرسنال الدرع الخيرية 2017 و 2020 كأس الاتحاد 2017

المصدر: اليوم السابع

تعليقات الزوار ( 0 )