||

توتنهام يهزم برينتفورد بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

كتب : 06 يناير 2021 1:43 ص 2351 مشاهدة لا توجد تعليقات

توتنهام يهزم برينتفورد بثنائية ويتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تمكن توتنهام هوتسبير من التأهل لنهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة، وذلك بعد أن فاز  على جاره اللندني برينتفورد الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بهدفين دون رد.

وكان برينتفورد نداً قوياً للسبيرز، واقترب كثيراً من التعادل حينما كانت النتيجة تشير لتقدم توتنهام بهدفٍ دون رد، وسجل بالفعل هدفاً ولكن لم يُحتسب بعد إظهار تقنية الفيديو “الفار” وجود حالة تسلل على مُسجل الهدف.

احداث المباراة

سجل الهدف الأول الدولي الفرنسي موسى سيسوكو بعد لعبة رأسية رائعة، استغل بها عرضية من سيرجي ريجيلون، وكان ذلك في الدقيقة 12، وذلك قبل أن يُسجل سون هيونج مين هدفاً رائعاً ضمن به التأهل لنهائي ويمبلي المرتقب وذلك في الدقيقة 70 من اللقاء.

 

وشهدت الدقيقة 84 من اللقاء طرد الحكم لاعب برينتفورد جوش داسيلفا بعد تدخلٍ عنيف على نجم السبيرز بيير هويبرج الذي اضطر لمُغادرة الملعب تأثراً بإصابته.

 

موعد نهائى كأس الاتحاد الانجليزى

وسيلتقي توتنهام في نهائي البطولة الفائز من مُواجهة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في ديربي المدينة الذي سيُحدد الطرف الثاني من النهائي، وتُقام المُباراة غداً على أرض ملعب أولد ترافورد.

 

ومن المقرر أن يُقام النهائي على أرض ملعب ويمبلي يوم 25 إبريل، ويأمل جمهور البطولة أن يكون بمقدورهم حضور النهائي من المُدرجات في حالة استقرار أعداد الإصابات بفيروس كورونا المُستجد “كوفيد – 19”.