||

تأهل مانشستر يونايتد وإيفرتون لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

كتب : 01 أكتوبر 2020 12:33 ص 708 مشاهدة لا توجد تعليقات

تأهل مانشستر يونايتد وإيفرتون لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تأهل فريق مانشستر يونايتد، إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية “كأس كاراباو“، بعد الفوز على مضيفه برايتون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أمريكان إكسبريس كوميونيتي”، معقل الفريق الأخير.

 

ملخص المباراه

وسيطر لاعبو مانشستر يونايتد، على مجريات الشوط الأول، والذي اختتمه بهدف من ركلة ثابتة، مررها خوان ماتا، في الدقيقة 44، ليرتقي لها سكوت ماكتوميناي، محرزا أول أهداف فريقه.

وحاول أصحاب الأرض العودة في المباراة مع بداية الشوط الثاني، واعتمد مانشستر يونايتد على الكرات المرتدة، لينجح خوان ماتا، في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 73، مستغلا تمريرة زميله فان دي بيك، داخل منطقة الجزاء.

تسرب الإحباط للاعبي برايتون بعد التأخر بهدفين، ليسيطر الشياطين الحُمر على مجريات المباراة، لتشهد الدقيقة 80، على هدف رائع أحرزه الفرنسي بول بوجبا، من ركلة حرة، اكتفى جيسون ستيل حارس برايتون، بالنظر إلى الكرة وهي تسكن مرماه، معلنة الهدف الثالث لليونايتد.

 

إيفرتون يسحق ويست هام برباعية

اهداف المباراه

 

أحرز رباعية إيفرتون، كالفريت لوين ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 11 و78 و84، وريتشارلسون في الدقيقة 56، فيما سجل هدف ويستهام الوحيد لاعبه روبير سنودجراس في الدقيقة 46.

ملخص المباراه

 

وشهد الدور ذاته، فوز إيفرتون على ويست هام، بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم دومينيك كالفرت ليوين للتوفيز في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بتقدم إيفرتون بهدف دون مقابل.

وأدرك روبرت سنودجراس هدف التعادل لويست هام في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ثم انتفض فريق إيفرتون، عبر ريتشارليسون في الدقيقة 56، وعزز كالفرت ليوين من تقدم فريقه بالهدفين الثالث والرابع، في الدقيقتين 78، 84.