اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 -

بيراميدز يُفاوض رانييري وستيف بروس لتدريب الفريق في الموسم الجديد

كتب : اَخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2020 - 9:03 صباحًا 134 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

بيراميدز يُفاوض رانييري وستيف بروس لتدريب الفريق في الموسم الجديد

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن  بيراميدز دخل في مفاوضات رسمية مع أكثر من مدرب وكان على رأسهم إيهاب جلال، المدير الفني لنادي مصر للمقاصة وذلك لخلافة مدربه الحالي أنتيتشاتشيتش، وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات تليفزيونية: “بيراميدز فاوض الهولندي مارتن يول مدرب النادي الأهلي السابق بالإضافة إلى كلاوديو رانييري وستيف بروس“.

وأوضح: ” ستيف بروس اعتذر بسبب اعتزاله التدريب بينما كلاوديو رانييري اعتذر لارتباطه بعقد مع مدرب سامبدوريا الإيطالي”.

وكشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، عن ضم شريف إكرامي حارس مرمي الاهلي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، ليصبح لاعبًا في صفوف بيراميدز رسميًا وقال بسيوني: “شريف إكرامي من الحراس الكبار، ويمتلك خبرات كبيرة، وقدمنا له عرض رسمي عقب رحيله عن الأهلي، وتم التوصل لاتفاق بالفعل“.

وكان رمضان صبحى جناح بيراميدز قد أكد إن عائلة إكرامى الشحات، وشريف إكرامى حارس الأهلى السابق، ليس لهم علاقة بصفقة انتقاله لصفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لافتًا إلى أن المفاوضات جاءت عن طريق وكيل أعماله وتمت الصفقة فى 72 ساعة فقط.

أضاف رمضان خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى خلال تقديمه كلاعب فى صفوف بيراميدز، أنه سعيد بخطوة انتقاله لصفوف بيراميدز، وأن وجود عدد كبير من لاعبى المنتخب الوطنى بالفريق شجعه على تلك الخطوة، وأن هدفه تحقيق البطولات والألقاب مع الفريق وزملائه بالمرحلة المقبلة.

وكشف صبحى عن أول من هنأه بالانتقال لبيراميدز من لاعب الفريق، موضحًا أن عبد الله السعيد كان اللاعب الأول، وبعده على جبروعن إمكانية الاحتفال فى حالة إحراز هدف فى شباك الأهلى بالمرحلة المقلبة، أكد رمضان صبحى أنه لا يفكر فى تلك الأمور، وأن تركيزه منصب على تحقيق أهدافه فقط.

 

 

التعليقات مغلقة.