||

بالفيديو. البرازيل تكتسح بوليفيا بخماسية في تصفيات المونديال

كتب : 10 أكتوبر 2020 4:55 ص 1152 مشاهدة لا توجد تعليقات

بالفيديو. البرازيل تكتسح بوليفيا بخماسية في تصفيات المونديال

اكتسح منتخب البرازيل لكرة القدم فجر السبت نظيره منخب بوليفيا بخماسية نظيفة، في الجولة الأولي لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

ولم يجد السيليساو بقيادة نجمه نيمار أي صعوبات للفوز بالمباراة التي جمعت المنتخبين بملعب أرينا كورينثيانز بمدينة ساولو باولو.

وبهذا الفوز الكبير تصدر المنتخب البرازيلي تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كولومبيا التي فازت على فنزويلا بثلاثية .

تشكيل الفريقين

ويبدأ منتخب البرازيل اللقاء، بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: ويفرتون

خط الدفاع: دانيلو ، ماركينيوس ، تياجو سيلفا ، لودى

خط الوسط: كاسيميرو ، دوجلاس لويز ، كوتينيو

خط الهجوم: نيمار ، إيفرتون ، فيرمينو

احداث المباراه:

أحرز فيليب كوتينيو هدف منتخب البرازيل الخامس فى مرمى منتخب بوليفيا، بالدقيقة 73 من ضربة رأس فى المباراة على ملعب “أرينا كورينثيانز”، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية لتصبح النتيجة 5-0.

ويقود النجم نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، تشكيل منتخب البرازيل، بعد تعافيه من ألام فى الظهر، التى كان يعانى منها فى الأيام الأخيرة، بجانب الثنائي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة وروبرتو فيرمنيو، مهاجم ليفربول الإنجليزى.

ويسعى منتخب البرازيل، للحفاظ على سجله القياسي، خلال المباريات التى تقام على ملعبه، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، عبر تاريخها، حيث لم يتلقى أى هزيمة، خلال 54 مباراة خاضها، نجح فى تحقيق الفوز فى 42 وتعادل فى 12 مباراة.

وتشهد قائمة السليساو غياب العديد من اللاعبين أبرزهم اليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، ولاعبو ريال مدريد، مارسيلو وفينسيوس جونيور لأسباب فنية، وجابرييل خيسوس مهاجم مانشستر سيتى للإصابة.

ويأتي المنتخب البرازيلى على رأس قائمة المنتخبات المرشحة بقوة للتأهل لكأس العالم 2022، حيث سجل ظهوره فى جميع النسخ الماضية للبطولة، كما يعد المنتخب الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات على مدار تاريخه العريق.

ومن المقرر أن تشارك عشرة منتخبات في مجموعة واحدة يتأهل منها أول اربعة الى النهائيات المقررة فى قطر، فيما يخوض الخامس ملحقا مع ممثل أوقيانوسيا.

وكانت تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، قد تأجلت لمدة 7 أشهر كاملة، بسبب الأزمة التى يعانى منها العالم، تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

اهداف المباراه :

 

اضغط هنا وشاهد اهداف المباراه