||

باريس سان جيرمان يخسر أمام لانس فى اولى مبارياته بالدوري الفرنسي

كتب : 10 سبتمبر 2020 11:30 م 311 مشاهدة لا توجد تعليقات

 

باريس سان جيرمان يخسر أمام لانس فى اولى مبارياته بالدوري الفرنسي

تلقى باريس سان جيرمان، هزيمة مفاجئة، أمام مضيفه فريق لانس الصاعد حديثا، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “بوليرت ديليليس”، فى المواجهة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدورى الفرنسى، وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 29 أغسطس الماضى إلا أنه تم تأجيلها بناءا على طلب نادى العاصمة الفرنسية الذى خسر نهائى دورى أبطال أوروبا أمام نظيره بايرن ميونخ الألمانى بهدف دون مقابل، وهو ما جعله لم يخض مواجهة الجولة الأولى.

وجاء هدف المباراة اللذى أحرزه المهاجم الكاميرونى إجناتيوس جانجو فى الدقيقة 57 إثر خطأ قاتل من حارس سان جيرمان مارسين بولكا الى مرر الكرة بالخطأ للاعب.

وافتقد باريس سان جيرمان فى لقاء اليوم لمجهودات عدد كبير من نجومه فى مستهل مشواره بالنسخة الجديدة من مسابقة الدوري بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد مؤخرا وعلى رأسهم البرازيلي نيمار، كيليان مبابى، أنخيل دى ماريا، الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، المهاجم الأرجنتينى ماورو إيكاردى بجانب المدافع البرازيلى ماركينيوس، ولياندرو باريديس.

بتلك النتيجة يحقق لانس أول 3 نقاط له هذا الموسم بعد أن خسر لقاء الجولة الأولى أمام نيس 2-1، ليحتل المركز الثانى عشر، فيما لا يزال رصيد باريس سان جيرمان خالى من النقاط ويحتل المركز السابع عشر ولا يزال لديه مباراة مؤجلة.

وتوج الفريق الباريسي، بالثلاثية المحلية الموسم الماضى، الدوري، بعد أن تم إلغاءه من قبل الحكومة الفرنسية، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية.