اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 -

الاتحاد الإيطالى يعلن إصابة مانشينى المدير الفنى بفيروس كورونا

كتب : 07 نوفمبر 2020 12:42 ص 142 مشاهدة لا توجد تعليقات

الاتحاد الإيطالى يعلن إصابة مانشينى المدير الفنى بفيروس كورونا

 

أعلن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، مساء اليوم، الجمعة، إصابة المدير الفني للمنتخب الايطالى روبرتو مانشينى بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذكر الاتحاد الإيطالى في بيانه الرسمي “كجزء من الفحوصات الدورية التي أجراها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لأعضاء الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية في ضوء الالتزامات القادمة، أثبت المدرب روبرتو مانشيني أنه إيجابي بكوفيد 19”.

أضاف بيان الاتحاد الإيطالى “مانشينى لا تظهر عليه أي أعرض، ويخضع حاليا للعزل الطبي في منزله في روما”، وتابع البيان “أخطر الاتحاد الإيطالي على الفور السلطة الصحية المحلية المختصة، وسيتمكن المدرب من الانضمام إلى معسكر المنتخب الإيطالى في كوفرتشيانو بمجرد المسار المتوقع من قبل البروتوكولات الطبية “.

وكان التعادل الإيجابي 1-1 حسم مباراة المنتخب الإيطالي ضد نظيره الهولندي، وهي التي تجمع المنتخبين فى أكتوبر الماضى، على ملعب “أتليتى أزورى دى ايطاليا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دورى الأمم الأوروبية.

وبهذه النتيجة تتراجع إيطاليا لوصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد منتخب هولندا فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتصدر المنتخب البولندي برصيد 7 نقاط.

ولم يخسر منتخب ايطاليا فى آخر 19 مباراة تحت قيادة مدربه أنطونيو مانشيني، حيث حقق 14 فوزاً وأربعة تعادلات كان آخرها مع بولندا الأحد الماضي، كما أن هولندا لم تسجل فى آخر ثلاث مباريات.

المصدر: superkora

 

تعليقات الزوار ( 0 )