||

الإصابة تبعد أرنولد عن ليفربول 4 مباريات في البريميرليج ودوري الأبطال

كتب : 10 نوفمبر 2020 3:26 ص 991 مشاهدة لا توجد تعليقات

الإصابة تبعد أرنولد عن ليفربول 4 مباريات في البريميرليج ودوري الأبطال

 

يواجه  ألكسندر أرنولد نجم ليفربول الشاب خطر الغياب أربعة مباريات على الأقل عن صفوف الريدز، مما يعني أن رفاق محمد صلاح تلقوا ضربة موجعة دفاعية جديدة بعد ايام من تعرض قائد الدفاع فيرجيل فان دايك للرباط الصليبي، حيث تعرض مدافع المنتخب الانجليزي لإصابة في ربلة الساق خلال تعادل الريدز 1-1 مع مانشستر سيتي يوم الأحد، وقد خضع ألكسندر أرنولد صاحب الـ22 عاما، لفحص يوم الاثنين للكشف عن حجم الإصابة.
وذكرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن الريدز يعتقدون أن اللاعب سيغيب شهر عن الملاعب حيث كان يورجن كلوب مدرب الريدز قد أكد انه سيغيب بالفعل من مباريات منتخب إنجلترا الثلاث في فترة التوقف الدولي، لكن الآن يبدو أنه سيغيب عن مواجهات ليستر وأتالانتا وبرايتون وأياكس في الدوري الانجليزي ودوري الأبطال.
قد يغيب مدافع إنجلترا أيضًا عن مباراة الريدز ضد ولفرهامبتون المقررة في 5 ديسمبر.
وقال كلوب أمس الأحد عن اصابة لاعبه: “ترينت سيغيب عن إنجلترا في المباريات الثلاث، ما هي الإصابة التي يعاني منها لا نعرف، لكنه لا يستطيع اللعب مع إنجلترا وهو ليس الأول ولن يكون الأخير الذي سيفتقده جاريث ساوثجيت، سيخضع لفحص، ثم سنرى”.
ويفتقد ليفربول بالفعل خدمات فيرجيل فان دايك في الدفاع بينما يغيب المدافع فابينيو أيضًا للإصابة، ولكن كلوب استعاد جويل ماتيب مرة أخرى لمباراة الأحد في أمام السيتي، لكن الإصابات جعلت مدرب ليفربول غاضبًا من الجدول المضغوط الذي يواجهه فريقه.
كما يشعر الألماني بالغضب من تصويت مدربو الدوري الانجليزي الممتاز ضد استخدام خمسة تبديلات في المباريا، حيث سيزيد ذلك من معدل الاصابات في جميع الفرق، في موسم تم ضغط المباريات فيه بشكل كبير لظروف فيروس كورونا.

المصدر: superkora