اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 -

إنترميلان يعلن :ارتفاع عدد إصابات كورونا إلى 5 لاعبين

كتب : اَخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 2:17 مساءً 133 مشاهدة لا توجد تعليقات

إنترميلان يعلن :ارتفاع عدد إصابات كورونا إلى 5 لاعبين

 

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، إصابة 3 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، لتتواصل معاناة الأندية الإيطالية في بداية الموسم الجديد بعد الارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات.

بيان رسمى

وقال إنتر، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”يعلن نادي إنتر ميلان أن نتيجة مسحة روبرتو غاليارديني ورادجا ناينغولان جاءت إيجابية، بعد خضوعهما لعدة اختبارات خلال الأيام الماضية“.

وأضاف البيان: ”جاءت نتيجة مسحة الحارس يونوت رادو إيجابية أيضًا خلال الاختبار الذي أجراه بالأمس، وظهرت النتيجة صباح اليوم، ومن المقرر إجراء المزيد من الفحوصات غدًا“.

وبذلك يرتفع عدد الإصابات بفيروسكوفيد-19“ في صفوف إنتر ميلان إلى 5 لاعبين، بعد الكشف عن إصابة ثنائي الدفاع ميلان سكرينيار وأليساندرو باستوني خلال الأيام الماضية.

هذا ومن المنتظر أن يخوض إنترؤ ميلانو مباراة ديربي مدينة ميلانو أمام جاره ميلان يوم السبت الموافق 17 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وتخيم أزمة فيروس كورونا المستجد على مباراة الديربي المرتقبة، في ظل معاناة الفريقين من الإصابات في صفوفهما، حيث ضرب الفيروس تشكيلة ميلان أيضًا وأصاب بعض عناصره الأساسية وعلى رأسها النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

وكان ميلان يأمل في لحاق إبراهيموفيتش بمواجهة الديربي، إلا أن نتائج الفحوصات الأخيرة التي خضع لها أمس الخميس جاءت إيجابية، وهو ما يضعف من إحتمالية لحاقه بالمباراة.

وتحوم الشكوك حول إمكانية تعليق منافسات الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة، بعد الارتفاع الملحوظ في عدد الإصابات، والذي أثّر على انتظام جدول المسابقة.

وكانت مباراة جنوى وتورينو في الجولة الثالثة قد تم تأجيلها بسبب عدد الإصابات الكبير بالفيروس في صفوف جنوى، كما تم إلغاء مباراة نابولي ويوفنتوس في الجولة ذاتها بسبب تخلف فريق نابولي عن الحضور إلى ملعب المباراة بقرار من السلطات الصحية في المدينة الجنوبية بعد اكتشاف 3 إصابات في صفوفه.

بيان رسمى عبر تويتر

 

المصدر: اخبار الان

التعليقات مغلقة.