اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020 -

إصابة محمد الننى لاعب ارسنال والمنتخب المصرى بفيروس كورونا

كتب : 17 نوفمبر 2020 1:18 ص 113 مشاهدة لا توجد تعليقات

إصابة محمد الننى لاعب ارسنال والمنتخب المصرى بفيروس كورونا

أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو سلبية جميع اللاعبين باستثناء النجم محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

 

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

تصريحات والده

قال ناصر الننى والد محمد الننى نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزى إن نجله لم يزور الغربية مؤكدا أنه كا سيزور مسقط رأسه بعد مباراة توجو المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2020 بالكاميرون.

وأكد ناصر في تصريحات خاصة  إن نجله تعرض لنزلة برد وكان يعاني من اعراض البرد وتحدثت معه منذ 3 ساعات وكانت حالته جيدة مضيفا أن أخر مكالمة بينه وبين نجله اطمان خلالها عليه مؤكدا انه يعاني من نزلة برد فقط وانه سيقوم بالاتصال به مجددا للاطمئنان عليه.

وأكد ناصر النني أن نجله لم يشتكي من اي اعراض قوية وكل الأعراض عبارة عن نزلة برد خفيفة فقط ولا توجد أي أمور مقلقة وان البرد جاء نتيجة تغيير الجو وسيعيد المسحة للاطمئنان على حالته.

وأعلن اتحاد الكرة، منذ قليل إصابة محمد النني، بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحة للاعبي المنتخب، قبل مواجهة الفراعنة المرتقبة مع توجو ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية

الصحف الانجليزية تناولت الخبر

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على إصابة محمد النني لاعب المنتخب الوطني وأرسنال الإنجليزي بكورونا،  وقالت صحيفة ميرور : “إصابة لاعب وسط أرسنال محمد النني بفيروس كورونا أثناء أداء واجبه في مصر”

وأعلن اتحاد الكرة، منذ قليل إصابة محمد النني، بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحة للاعبي المنتخب، قبل مواجهة الفراعنة المرتقبة مع توجو ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

واستقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على الدفع بحمدي فتحي لاعب الأهلي في خط الوسط بديلا عن محمد النني الذى تأكدت إصابته بكورونا.

وبذلك يلعب حمدي فتحي في وسط الملعب بجوار طارق حامد الذى يلعب هو الآخر بديلا لعمرو السولية المستبعد بسبب الإيقاف.

وقرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر اجراء مسحة ثانية لنجم الفراعنة محمد النني للتأكد من إيجابية إصابته بكورونا وتأكيد ما جاء في المسحة الأولى من عدمه.

وأظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

كما قررت إدارة البعثة بعد الاطلاع على رأي الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أبو العلا إعادة اللاعب إلى القاهرة ضمن البعثة وفق اجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى، حيث ستجرى فور الوصول إلى القاهرة مسحة أخرى للتأكد من حالة النني، خاصة أنه أجرى ثلاث مسحات منذ قدومه من انجلترا كانت نتائجها سلبية آخرها بعد الانتهاء من مباراة توجو أمس الأول وقبل السفر أمس إلى توجو ..

 المباريات التي يغيب فيها الننى عن آرسنال

ليدز يونايتد الأحد المقبل 22 نوفمبر في الدورى الإنجليزى

مولده النرويجى يوم الخميس 26 نوفمبر في الدورى الأوروبى

وولفرهامبتون يوم الأحد 29 نوفمبر في الدورى الإنجليزى

المصدر: superkora

تعليقات الزوار ( 0 )