||

إدارة ليفربول تحسم موقفها النهائي من بيع صلاح

كتب : 13 مارس 2021 5:04 ص 1212 مشاهدة لا توجد تعليقات

إدارة ليفربول تحسم موقفها النهائي من بيع صلاح

ليفربول يحسم مصير صلاح

كشف تقرير صحفي بريطاني عن موقف نادي ليفربول من بيع نجمه المصري محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وترددت شائعات عديدة خلال الفترة الماضية عن إمكانية رحيل النجم المصري عن قلعة آنفيلد لشعوره بعدم التقدير ورغبته في خوض مغامرة جديدة.

ويرتبط النجم المصري مع الريدز بعقد يمتد حتى صيف عام 2023، وأشارت تقارير متعددة خلال الفترة الماضية إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري الإسباني، خاصة بعد أن صرّح صلاح قائلًا أن أي لاعب يتمنى اللعب في صفوف برشلونة أو ريال مدريد.

ووفقًا لما أكدته صحيفةإندبندنتالبريطانية في تقرير لها، فإن إدارة الريدز تدرس التخلي عن عدد من نجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن ليس من بينهم صلاح.

وأضاف التقرير أن إدارة النادي الإنكليزي لن تفرط في خدمات الهدّاف المصري، على عكس ما يتردد عن إمكانية رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إدارة ليفربول تخطط لبقاء صلاح لفترة طويلة

كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة الريدز تخطط لبناء فريق جديد وتدعيم الصفوف ببعض العناصر المميزة، في حين تعتبر محمد صلاح من بين الدعائم الأساسية التي لا غني عنها في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.

ويحتل النجم المصري صدارة قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفًا على الرغم من تراجع أداء ونتائج فريقه بشكل ملحوظ.

وأدى تراجع المردود الفني للريدز إلى احتلال الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 43 نقطة، وباتت فرصته في اللحاق بمركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية.

 

akhbaralaan