اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 -

ألتراس الوداد المغربي يطالب لاعبيه للانتقام من الاهلى المصرى لسرقة رادس

كتب : اَخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 1:26 صباحًا 114 مشاهدة لا توجد تعليقات

ألتراس الوداد المغربي يطالب لاعبيه للانتقام من الاهلى المصرى لسرقة رادس

طالب ألتراس الوداد المغربي “وينرز” لاعبي الفريق، بالتضحية خلال المباراة التي ستجمعهم يوم السبت المقبل، باستاد محمد الخامس، بضيفهم الأهلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل بلوغ الدور النهائي.

مناشدة الالتراس

وناشد الجمهور الأحمر لاعبي الوداد بالتحلي بالقتالية في مواجهة الأهلي، مشيرا إلى أن ثقتهم كبيرة في اللاعبين والطاقم الفني للدفاع عن قميص نادي الوداد، لتجاوز الدور النصف النهائي، للتأهل إلى الدور النهائي.

وقال الزينر في بيان له:” فراغ المدرجات مُؤلم وقاسٍ بالنسبة لنا لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم التقني للدفاع عن قميص نادي الوداد الرياضي.

وتابع الفصيلا قائلا:”نحن فدائيو الوداد ننتظر 11 فدائيا على أرضية الملعب، 11 وحشا، 11 مقاتلا قادرين على فعل المستحيل و متسلحين بالغرينطا”.

وتابع قائلا:”ارتداء قميص الوداد هو حلم لأي شخص و تبليله فخر لكل ودادي فلتجعلوا منها معركة من أجل كِبرياء الوداد.. مباراة الموسم، مباراة للانتقام من سرقة رادس.. خطوة واحدة تفصل الفريق عن نهائي دوري أبطال إفريقيا.. معا للأبد خلف الوداد الرياضي. 180 دقيقة ننتظر منكم أن تظهروا فيها “النّفس الزايدة” و تبلغوا النهائي بعدها”.

 

المصدر: superkora

التعليقات مغلقة.